محمد صلاح يغيب 3 أسابيع ويلحق بكأس العالم

ليفربول يتمسك باستمرار محمد صلاح في صفوف الفريق الموسم المقبل

محمد صلاح يغيب 3 أسابيع ويلحق بكأس العالم

الرياضة اليوم محمد صلاح يغيب 3 أسابيع ويلحق بكأس العالم

أكدت الأشعة التي أجراها محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول، اليوم الأحد، بمدينة ليفربول الإنجليزية حاجته لفترة ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع للعودة للملاعب من جديد.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في الكتف أمس السبت في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، حيث لم يستطع اللاعب إكمال اللقاء وخرج متأثرا بإصابته في الشوط الأول.

وخضع محمد صلاح لفحوصات طبية وآشعة أمس في أحد المستشفيات بمدينة كييف الأوكرانية التي استضافت اللقاء, ليتبين إصابته بجزع في مفصل الكتف، فيما قرر نادي ليفربول خضوع اللاعب لآشعة أخرى عالية الدقة في إنجلترا اليوم الأحد.

وقال مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر إن نادي ليفربول أرسل للجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا التقارير والآشعة التي خضع لها صلاح اليوم في إنجلترا.

وأوضح أن التقارير أكدت صحة التشخيص الذي صدر أمس بمعاناة اللاعب من جزع في مفصل الكتف، وحاجته لفترة علاج ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يغيب اللاعب عن منافسات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا مع إمكانية مشاركته في لقاء الفراعنة الأول في المونديال أمام منتخب أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا ..