مركز شباب المعمورة يهزم إسكندرية للبترول 3-2 بدوري القسم الثالث

مركز شباب المعمورة يهزم إسكندرية للبترول 3-2 بدوري القسم الثالث

مركز شباب المعمورة يهزم إسكندرية للبترول 3-2 بدوري القسم الثالث

الرياضة اليوم مركز شباب المعمورة يهزم إسكندرية للبترول 3-2 بدوري القسم الثالث

بعد مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس، تغلب فريق مركز شباب المعمورة علي ضيفه فريق اسكندرية للبترول 3-2 ضمن الجولة العاشرة لدوري القسم الثالث.

أحرز اللاعب بوجي الهدف الأول للمعمورة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وعاد اللاعب نفسه ليعزز من تقدم  فريقه بالهدف الثاني وذلك في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

وضغط لاعبو إسكندرية للبترول بشدة لإحراز هدف وتمكنوا من تقليص النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط لتصبح النتيجة 2-1 للمعمورة.

وتكهربت أجواء المباراة مع مرور الوقت ونجح لاعبو إسكندرية للبترول في تسجيل هدف التعادل، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل حصل شباب المعمورة علي ضربة جزاء مستحقة من انفراد وعرقلة لحسين مصطفي، وتصدي عوينات لركلة الجزاء وتمكن من إيداع الكرة المرمي في الدقيقة الأخيرة 90، لتنتهي المباراة بفوز المعمورة 3-2 بعد أداء يستحق الإشادة من جانب الفريق البترولي.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد شباب المعمورة إلي 15 نقطة ويتقدم خطوة مهمة في جدول ترتيب مجموعة الإسكندرية، بينما يتوقف رصيد إسكندرية للبترول عند 13 نقطة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق مركز شباب المعمورة من المدير الفني كابتن محمد عبد العال، وكابتن مرسي منصور مدير الكرة، وكابتن بطاطا مدرب عام، وكابتن أشرف سينا مدرب عام، وكابتن حمادة بدران مدرب لحراس المرمي، وشعبان السوداني مدير إداري، ود.مصطفي أحمد طبيب.

اقرأ أيضا ..