محافظ الإسكندرية يجتمع مع رؤساء الأحياء لرفع كفاءة منظومة النظافة

الرياضة اليوم – أخبار مصر

محافظ الإسكندرية يجتمع مع رؤساء الأحياء لرفع كفاءة منظومة النظافة

كلف محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة رؤساء الأحياء -بالتنسيق مع مسئولي شركة نهضة مصر للنظافة- بالتعامل مع مناطق تمركز فريزة القمامة وعمل حملات إزالة مستمرة للحد من هذه الظاهرة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مع قيام الشركة برفع تراكم القمامة من الشوارع أولا بأول ومنع تواجدها في الشوارع لفترات طويلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده محافظ الإسكندرية مساء اﻷحد، لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة وما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي بهدف تقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء بضرورة عمل حملات مستمرة لإزالة إشغالات الطريق، وذلك للقضاء على التكدس المروري الناتج عن تعدي الباعة الجائلين على حرم الطريق العام وإعاقة حركة المرور.

واستعرض كل رئيس حي الشوارع التي تم رفع كفاءة منظومة النظافة بها والشوارع التي بحاجة إلى تدعيم من خلال زيادة عدد صناديق القمامة بها أو من خلال زيادة أعمال الكنس وتجريف الأتربة أو زيادة عدد مرات الجمع، وقدمت إدارة الرقابة والرصد البيئي تقارير مفصلة حول عدد المحاضر والتغريمات التي تم تنفيذها بجميع أحياء المحافظة خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا ..