المعلم يشيد بأداء رباعي الزمالك

المعلم يشيد بأداء رباعي الزمالك

الرياضة اليوم

المعلم يشيد بأداء رباعي الزمالك

أكد حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ونادي الزمالك، أن الفارس الأبيض استحق عن جدارة واستحقاق حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.

وقال شحاتة في تصريحات خاصة : “السر وراء تتويج نادي الزمالك بالبطولة الأفريقية، يعود إلى جماهيره الرائعة التي زحفت خلف الفريق، ورغم مشقة الصيام والسفر، ظلت تساند وتدعم الفريق بكل قوة”.

وأضاف: “تتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية، يعتبر انتصارًا لمصر، خاصة أن هذه البطولة لم تتحقق، سوى مرة واحدة من قبل، عن طريق الأهلي في نسخة 2014”.

وأشاد شحاتة بالمستوى الذي قدمه عدد من لاعبي الزمالك، قائلًا: “قدم الرباعي محمود جنش ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد مباراة أكثر من رائعة، ساهمت بشكل كبير في حصول نادي الزمالك على اللقب”.

وتحدث نجم الزمالك السابق عن المنافسة في بطولة الدوري، موضحًا: “أتمنى أن يستكمل الدوري، في ظل المنافسة القوية هذا الموسم بين الأهلي والزمالك، ورغم وصول المسابقة إلى المحطات النهائية، لكن ملامح البطل لم تتحدد حتى هذه اللحظة”.

يذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من التتويج بالكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب 1-0.

اقرأ أيضا ..