عبد العزيز: اللاعبون جاهزون لمباراة المقاصة بالدوري

عبد العزيز: اللاعبون جاهزون لمباراة المقاصة بالدوري

الرياضة اليوم

عبد العزيز: اللاعبون جاهزون لمباراة المقاصة بالدوري

أكد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، قام بعمل تقسيمة بين لاعبيه على ملعب الجيش ببرج العرب، لتكون خير بديل عن مباراة جينراسيون فوت السنغالي التي تم إلغائها .

 وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد :”كان لابد أن نعوض مباراة جينراسيون بتقسيمة قوية، حتى يتم تجهيز اللاعبين لمباراة مصر المقاصة المقبلة، المقرر إقامتها الخميس المقبل، في الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري”. 

وأضاف :” اللاعبون جاهزون لمباراة المقاصة، حيث سيعود إلينا اللاعبون غير المقيدين أفريقيا والمصابين، على رأسهم إمام عاشور ومحمد عبد الغني”. 

وأوضح :”أتوقع ألا تعاد مباراة جينراسيون فوت، نظرا لانسحاب الفريق من المباراة، ولوائح الاتحاد الافريقي تنص على أن الفريق المنسحب يتم حرمانه من المشاركة في البطولة لمدة عامين”. 

كان الاتحاد الأفريقي قرر نقل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت إلى استاد الجيش ببرج العرب وتأجيلها لمدة 24 ساعة لتقام أمس، بدلا من أول أمس السبت، بعدما وصله خطاب من الأمن يؤكد صعوبة إقامة اللقاء بالقاهرة، وهو الأمر الذي رفضه الفريق السنغالي ليصدر بعدها الاتحاد الأفريقي قرارا بأنه سيتم مراجعة الموقف النهائي لمباراة الزمالك المصري مع جينيراسيون فوت السنغالي.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment