محمد طلعت ينتقل من المقاولون العرب لسموحة

محمد طلعت ينتقل من المقاولون العرب لسموحة

الرياضة اليوم

محمد طلعت ينتقل من المقاولون العرب لسموحة

وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح على بيع اللاعب محمد طلعت لاعب الفريق لينتقل رسميا إلى نادي سموحة بعد الاتفاق على المقابل المادي بين الطرفين .

وأكد محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة، أن الصفقة تمت في إطار حرص النادي على العلاقة الطيبة مع نادي سموحة وموقف المقاولون العرب الثابت بما يخدم مصالحه ومصالح اللاعبين متمنيا التوفيق للاعب في خطوته المقبلة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس ولاعبي الفريق على تنظيم احتفالية مصغرة للاعب بعد خوض آخر مران له مع المقاولون.

وكانت إدارة المقاولون العرب قد تعاقدت مع النيجيري جاكوب نجوكو مهاجم سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية الحصول على البيع النهائي.

وأعلن محمد عادل فتحي ضم النيجيري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وتم توقيع العقود مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا بعد موافقة الجهاز الفني للمقاولون بقيادة عماد النحاس.

وأكد فتحي أن النادي سيقوم بقيد اللاعب في قائمة الفريق ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادي الأهلي،على استاد السلام، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 30 نقطة، مما يشعل المنافسة خلال المباراة.

وفاز المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، فى 9 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه ثمانية أهداف .

اقرأ أيضا ..