قناة الأهلي تهاجم المطالبين بإلغاء الدوري الموسم الحالي

أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة

الرياضة اليوم

قناة الأهلي تهاجم المطالبين بإلغاء الدوري الموسم الحالي

هاجم إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي، المطالبين بإلغاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز، بعد إيقافه أكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إيقاف بطولة الدوري وجميع المسابقات حتى منتصف مايو المقبل، كإجراء احترازي لمكافحة فيروس كورونا.

وكتب “المنيسي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فاحت أوى، سؤالنا لمن يسعون بقوة لإلغاء الدوري عن غرض ومصلحة، هل سنلغى الموسم القادم كمان، ام سنبدأه ذات يوم”.

وتابع: “طب لماذا لا تكون هذه البداية المتأخرة هي باستكمال الموسم الحالى منعا لكل الخسائر المادية والفنية والإدارية وارتباك الأوضاع والمسابقات مستقبلا وإهدار الحقوق وتأجيل اصلاح هيكلة المسابقات الأدنى خصوصا وأن الفترة القادمة خالية من أى ارتباطات دولية وقارية وأوليمبية”.

وأكمل: “لماذا لا يستكمل الدورى حتى ولو فى شهرى ٨ و٩، ونبدأ الدورى الجديد فى شهر ١٠ وبدون فاصل زمنى بعد حصول الجميع على إجازة كافية وغير مسبوقة”.

وواصل: “المسألة سهلة جدا، خدوا راحتكم ع الاخر ولكن لما نقرر نرجع يكون هذا باستكمال الموسم حفاظا على حقوق مشروعة وانقاذا لمستقبل البطولات، ودرءا لشبهات فاحت للأسف رائحتها اوى”.

واختم “المنيسي” تصريحاته: “احذروا الغرض الذى هو بالفعل مرض”.

اقرأ أيضا ..