رونالدو لا يزال عالقآ في ماديرا بالبرتغال

رونالدو لا يزال عالقآ في ماديرا بالبرتغال

الرياضة اليوم

رونالدو لا يزال عالقآ في ماديرا بالبرتغال

كشفت تقارير صحفية أن نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عالق بالوقت الراهن في مسقط رأسه جزيرة ماديرا البرتغالية، ولن يتمكن من العودة إلى تورينو في أي وقت قريب، في الوقت الذي يستعد فيه فريقه يوفنتوس الإيطالي للعودة إلى التدريبات اليوم الإثنين.

مع إعطاء الحكومة الإيطاليةأندية الدرجة الأولى الضوء الأخضر للعودة قبل استئناف موسم كرة القدم، وسط أزمة فيروس كورونا ، كان من المقرر أن يعود رونالدو إلى تورينو مساء الأحد.

لكن القناة الإخبارية البرتغالية TVI ،أفادت بأن الطائرة الخاصة للبالغ من العمر 35 عامًا لم تتمكن من الإقلاع من العاصمة الإسبانية مدريد بسبب قيود السفر الإسبانية.

وكان رونالدو يأمل أن تأخذه طائرته الخاصة التي تبلغ تكلفتها 30 مليون جنيه استرليني من ماديرا على ساحل البرتغال ، ثم تنقله مباشرة إلى تورينو استعدادًا لبداية خطط اليوفي لاستئناف موسم الدوري الايطالي الحالي 2019/20.

ولكن على الرغم من محاولة الطائرة الإقلاع ثلاث مرات ، فقد يضطر رونالدو الآن إلى البقاء في ماديرا لعدة أيام أخرى قبل أن يتمكن من العودة إلى إيطاليا.

ومع ذلك أيضًا، فإن أي لاعب يعود إلى إيطاليا من بلد آخر ، مثل رونالدو ، سيضطر إلى البقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند وصوله، مما يعني أنه سيغيب عن بداية تدريبات اليوفي.

اقرأ أيضا ..