المصري يواصل تدريباته القوية استعداداً لطلائع الجيش

المصري يواصل تدريباته القوية استعداداً لطلائع الجيش

الرياضة اليوم

المصري يواصل تدريباته القوية استعداداً لطلائع الجيش

حرص الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة علي ماهر، خلال المران الأول للفريق، مساء اليوم، على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب على تخصيص جانب كبير منه للتدريب على التسديد من الثبات والحركة من مختلف المسافات القريبة والمتوسطة والبعيدة وشهدت تنافس كبير من جميع اللاعبين على إحراز أكبر عدد من الأهداف.

فيما تنافس رباعي حراس المرمى أحمد مسعود، عصام ثروت، أحمد دعدور، محمد شحاته على التصدى لتسديدات اللاعبين وسط متابعة أعضاء الجهاز الفني.

فى الوقت نفسه، شهد مران المصري مشاركة حسن علي نجم خط وسط الفريق، وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الأوليمبى الذي استمر أسبوع بالقاهرة ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات أوليمبياد طوكيو.

ويترقب الجهاز الفنى عودة الثنائى الكونغولي كازادي كاسينجو والفلسطيني محمد الصالح من بلادهم لانضمامهم لمنتخبات بلادهم .

وحرص علي ماهر على الاجتماع باللاعب حسن علي قبل بدء المران للاطمئنان منه على حالته البدنية والفنية وطالبه بأهمية مواصلة بذل الجهد والعرق حتى يضمن لنفسه مكان أساسي في صفوف المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبله .

من ناحية أخرى، خاض أحمد شديد قناوى المدافع الأيسر مران منفرد اشتمل على عدد من التدريبات الاستشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات وبمتابعة من مدحت مختار أخصائى التأهيل بعد شعور اللاعب ببعض الإجهاد في العضلة الخلفية.

وفضل الجهاز الطبى وبعد التنسيق مع المدير الفنى عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية خشية مضاعفة الإجهاد على أن يعود للتدريبات خلال 48 ساعة عقب إجراء اختبار أخير للوقوف على حالته البدنية 

اقرأ أيضا ..