البدري يستبعد رمضان صبحي من السفر مع المنتخب إلى الجابون

رمصان صبحي يواجه مجدداً تهديدات حقيقية بالإيقاف

الرياضة اليوم

البدري يستبعد رمضان صبحي من السفر مع المنتخب إلى الجابون

أعلن الجهاز الفني، لمنتخب مصر الأول، بقيادة مديره الفني حسام البدري، استبعاد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من معسكر الفراعنة، الذي يستعد للسفر إلى الجابون.

وتطير بعثة المنتخب الوطني، غدًا الجمعة، على متن رحلة خاصة، تابعة لشركة مصر للطيران، إلى مدينة فرانسيفيل الجابونية، استعدادا لمواجهة منتخب الجابون الملقب بـ (النمور)، يوم الأحد المقبل، ضمن ثاني جولات، دور مجموعات التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويأتي قرار استبعاد رمضان صبحي، من السفر مع المنتخب إلى الجابون، بعد تأكيد الأشعة التي خضع لها اللاعب، بكسر في أحد أصابع يده اليمنى.

طبيب المنتخب، محمد أبوالعلا، صرح بأن رمضان صبحي لن يستطيع المشاركة في مباراة الجابون، بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته، بالإضافة لحاجته لفترة راحة حتى يلتئم الكسر.

ويلعب منتخب مصر ضد الجابون يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب فرانسيفيل، الذي يتسع لقاعدة جماهيرية تصل إلى 25 ألف بعد أن تم إنشاؤه عام 2010.

وفاز منتخب مصر بصعوبة أمس الأربعاء، على منتخب أنجولا بنتيجة 1 – 0، بهدف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، ضمن اللقاء الذي جمع المنتخبان على ستاد (الدفاع الجوي)، ضمن الجولة الأولى، من دور مجموعات التصفيات المؤهلة للمونديال.

وجمع منتخب مصر أول 3 نقاط من فوزه على أنجولا، ضمن رسم المجموعة السادسة ويستعد للسفر لمواجهة الجابون والتي كانت سقطت في فخ الخسارة، أمس الأربعاء، خارج الديار، بنتيجة 2-1، أمام منتخب ليبيا، باللقاء الذي جمعهما على ملعب (شهداء بنينا).

اقرأ أيضا ..