المغرب تكتسح الأردن 4-0 في كأس العرب

المغرب تواجه غانا اليوم في كأس أمم أفريقيا

الرياضة اليوم

المغرب تكتسح الأردن 4-0 في كأس العرب

تغلب المنتخب المغربي على نظيره الأردني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أحمد بن علي متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من المنتخب المغربي على مجرياتها، وأداء هزيل من الجانب الأردني.

وتقدم المنتخب المغربي في النتيجة عن طريق يحيى جبران بعد كرة تسديدة من محمد الناهيري ارتدت من الحارس وأسكنها لاعب الوداد في الشباك.

وفي الدقيقة 24 تمكن بدر بانون من إحراز الهدف الثاني للمنتخب المغربي، بعد تسديدة طائشة من وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، تابعها مدافع الأهلي بتصويبة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، تمكن محمد الشيبي من إحراز الهدف الثالث وقتل اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس.

الشوط الثاني كان أكثر هدوءًا، مع استمرار استحواذ وسيطرة المنتخب المغربي على الكرة، قبل أن يحصل البديل محمد فوزير على ركلة جزاء، سددها سفيان رحيمي بنجاح في الشباك معلنًا عن الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة، يضمن المنتخب المغربي تأهله للدور الثاني من كأس العرب، مستفيدًا من فوزه في اللقاء الأول على فلسطين بنفس النتيجة، فيما توقف رصيد الأردن عند 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على السعودية.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment