فاركو يفوز علي الزمالك 2-0 في كأس الرابطة

فاركو يستضيف المقاولون العرب اليوم بالإسكندرية في مواجهة مثيرة بالدوري

الرياضة اليوم

فاركو يفوز علي الزمالك 2-0 في كأس الرابطة

انتزع فريق فاركو ثلاث نقاط غالية من أنياب الزمالك، بالفوز على الفارس الأبيض 2-0، باللقاء الذي جمع الفريقين، عصر اليوم الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة كأس الرابطة.

تقدم عبدالله بكري بهدف أول من ضربة رأسية في الدقيقة 3، وضاعف النتيجة لهدفين أحمد مودي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة رفع فاركو رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، في المقابل خسر الزمالك النقطة الخامسة، بعد أن كان تعادل سلبيًا في مباراة الجولة الأولى أمام إنبي سلبيا بدون أهداف.

بدء الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة، بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، وبخط الوسط محمد روقا، إسلام جابر- يوسف أوباما، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، وبالهجوم يوسف أسامة.

بينما خاض مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق فاركو اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمد سعيد شيكا، لدفاع : رامي صبري، عبد الله بكرى، أحمد عبد العزيز مودي ط الوسط: أحمد الصغيري، عزمي غومه، محمود حمادة، سوكاري. ط الهجوم : رزقي حمرون، وليد علي، عمرو جمال.

انطلق الشوط الأول للمباراة ببداية ساخنة من لاعبي فاركو على دفاعات نادي الزمالك، حيث شهد اللقاء بعد مرور فقط 20 ثانية، تصويبتين صاروخيتين، تصدى لهما محمد عواد حارس الزمالك على مرتين.

واستمر الهجوم الشرس لفاركو على الزمالك، ليسفر عن الهدف الأول في المباراة بمرمى الفريق الأبيض بالدقيقة الثالثة، من كرة عرضية أرسلت داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها أحمد مودي ليرسلها برأسه إلى عبدالله بكري الذي لم يجد أي صعوبة في ضربها برأسه لتسكن شباك عواد دون أي رد فعل من حارس الزمالك.

ومع وصول المباراة للدقيقة 10، استمر استحواذ فاركو على مجريات اللقاء بالسيطرة على وسط الملعب وتقدمه في النتيجة بهدف دون رد.

وشهدت الدقيقة 11 إهدار النجم المغربي محمد أوناجم، فرصة تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد استلامه للكرة داخل منطقة جزاء فاركو وتأخره في تصويبها بعد ضغط لاعبي فاركو لمنعه من التصويب.

وعاد عواد للتألق مرة أخرى في الدقيقة 13، بعد أن تصدى لتسديدة عزمي جومة لاعب فاركو، وواصل عواد براعته بتصديه لقذيفة وليد علي في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 18، تلقى عبدالله جمعة لاعب الزمالك، البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد تدخله القوي على لاعب فاركو من على حدود منطقة الجزاء.

وتلقى عبدالله بكري مدافع فاركو، البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، بعد تدخله العنيف في وسط الملعب على يوسف أوباما.

وحرمت تقنية الفيديو في الدقيقة 27 فاركو من مضاعفة تقدمه على الزمالك، بعد أن أصدر الفار قراره بإلغاء الهدف الثاني لفاركو بداعي التسلل على عزمي جومة.

وجاءت أول فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بتصدى محمد سعيد حارس فاركز لتصويبة يوسف أسامة مهاجم الزمالك.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 30 .. بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو بسبب اصطدام أوباما بحارس فاركو داخل منطقة الجزاء.

وتألق عواد مرة أخرى في الدقيقة 38 بإنقاذ رائع لتصويبة قوية من وليد علي لاعب فاركو.

وقبل نهاية الشوط الأول اهدر رزاق سيسيه فرصة تعديل النتيجة للزمالك، بعد أن مرت تصويبته بجوار القائم الأيمن لحارس فاركو.

ظهر الزمالك أفضل نسبيًا في النصف الثاني من المباراة، ولكن فاجئ عزمي جومة الجميع بتصويبة قوية في الدقيقة 48 مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد عواد حارس الزمالك.

الدقيقة 55 فرصة هدف تضيع على الزمالك من كرة عرضية رائعة أرسها محمد عبدالشافي، ارتقى لها أوباما بضربة رأس ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس فاركو

الدقيقة 64 كارتيرون يجري التبديل الأول للزمالك بنزول سيف فاروق جعفر بدلا من محمد أوناجم.

الدقيقة 67 عواد يتألق ميبعد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء ..

نزول حسام أشرف وخروج يوسف أسامة.. حسام عبدالمجدي ونزل أحمد زكي في الدقيقة 71.

في الدقيقة 77 أهدر أحمد شريف فرصة تسجيل فاركو الهدف الثاني بعد أن صوب الكرة أعلى مرمى محمد عواد بطريقة غريبة.

في الدقيقة 81 أحمد شريف يحصل على ركلة جزاء وتدخل عليه أحمد زكي لاعب الزمالك، وحصل على انذار.. واعلن محمد الحنفي عن صحتها..

عواد يتصدى لركلة الجزاء في الدقيقة 83.. بعد تستيدة أحمد شريف لاعب فاركو..

وعاد أحمد مودي ليسجل الهدف الثاني لفاركو في الدقيقة 85 بعد أن أقرت تقنية الفيديو بإعادة ركلة الجزاء، بسبب تحرك عواد من على خط المرمى قبل دخول لاعب فاركو لتسديدها..

اقرأ أيضا ..