إنبي: واجهنا إرهاباً تحكيمياً أمام الأهلي

إنبي: واجهنا إرهاباً تحكيمياً أمام الأهلي

الرياضة اليوم

إنبي: واجهنا إرهاباً تحكيمياً أمام الأهلي

فتح شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، النار على الأداء التحكيمي، خلال مواجهة فريقه ضد الأهلي في الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية: “نسير على خُطى ثابتة مع حلمي طولان”.

أضاف: “لا أحب التعليق على الأداء التحكيمي، ولكن ما حدث اليوم ضد الأهلي كان متوقعًا، بناءً على الأحداث التي شهدتها مواجهة الأهلي ضد البنك الأهلي، نحن دفعنا ثمن ما حدث خلال مواجهة البنك الأهلي”.

وواصل: “كان هناك إرهاب تحكيمي ضدنا، الحكم كان يعود لتقنية الفيديو في حالات غريبة، جميع لاعبي إنبي كانوا مرعوبين من احتساب ركلة جزاء ضدهم”.

وختم حديثه: “الـ22 لاعبًا كانوا في دهشة بسبب عودة الصباحي لتقنية الفيديو في حالات لا تستدعي تدخل تقنية الفيديو من الأساس”.

وكان فريق الأهلي حقق فوزًا ثمينًا وقاتلًا بهدفين مقابل هدف على إنبي، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن المواجهة المؤجلة من يوم 19/4/2022، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف تقدم إنبي عن طريق “مصطفى شلبي” في الدقيقة 76، فيما أحرز هدفي فوز الأهلي عن طريق الدولي التونسي”علي معلول” في الدقيقتين 94’96 من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد من نصيب إبراهيم يحيى مدافع إنبي في الدقيقة 90+5.

وبهذه النتيجة استعاد الأهلي الانتصارات الغائبة منذ 4 جولات ورفع رصيده، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 37 نقطة في المركز الثالث وله 4 مؤجلات، وتجمد رصيد إنبي بقيادة مديره الفني حلمي طولان عند 24 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضا ..