عماد النحاس يكشف أسرار فوز الاتحاد على بيراميدز

عماد النحاس يكشف أسرار فوز الاتحاد على بيراميدز

الرياضة اليوم

عماد النحاس يكشف أسرار فوز الاتحاد على بيراميدز

عبر عماد النحاس، مدرب الاتحاد السكندري، عن سعادته بعد انتهاء مسلسل سوء النتائج الملازم لفريقه في الفترة الأخيرة بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف.

وقال عماد النحاس: أبارك للاعبين واشكرهم على جهودهم وأبارك لمجلس الإدارة والجهاز الفنى المعاون بعد تحقيق الفوز على فريق كبير عامر بالعناصر المتميزة وينافس بقوة على بطوله الدوري.

وأضاف: الفوز جاء في ظل ظروف صعبة للغاية بعد الخسارة الكبيرة في اخر مواجهتين أمام سموحة وفيوتشر ورغم أن الاداء امام سموحة لم يكن يرتقي أبدا إلى فريق نادى الاتحاد الكبير وشاهدت خلالها كمية أخطاء لم أشاهدها على مدار حياتي كلاعب ومدرب، وهو الأمر الذي دفع الجماهير لإعلان غضبها واستيائها وهو أمر طبيعي ولها كل الحق فيه، إلا أننا لعبنا لقاء فيوتشر الشوط الثاني على أفضل ما يكون وكنا قريبين جدا من التعادل رغم تلقى ثلاثه أهداف في الشوط الأول.

وأوضح أنه ركز طوال الفترة الماضية على تصحيح الأخطاء وتقليل السلبيات بدرجة كبيرة لاسيما على المستوى الدفاعي واعتمدت على الأطوال سعيدو سمبوريه ومابولولو وشبانه ولو تواجد عبدالله نصيب كنا اعتمدنا عليه أيضا، ونجحنا بتوفيق ربنا في استغلال إحدى الفرص في الوقت القاتل لنقضى تماما على آمال بيراميدز في نقاط المباراه الثلاث التي كنا في أشد الحاجة إليها.

وأشاد عماد النحاس بالمستوى العالى للحارس أحمد يحيى الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة وتصدى للعديد من الفرص الصعبة.

كما حرص على الإشادة بالحارس محمد عبدالمنصف الذي طلب الابتعاد لعدة أيام حتى يستعيد توازنه لصالح الفريق في روح جميله لا تصدر إلا من نجم كبير.

وكانت البسمة قد عادت مرة أخرى إلى شفاه جماهير الاتحاد السكندرى العريضة بعد الفوز الغالى الذي تحقق على فريق يمتلك الإمكانيات ويعانى من تخمة في عدد نجومه واستطاع حصد ثلاث نقاط هي الأغلى رفعت رصيده إلى 22 نقطة وحسنت من موقعه في جدول المنافسات.

وعبرت الجماهير عن فرحتها في ظل عدم اهتزاز شباك الفريق لأول مره منذ فتره طويلة والصمود أمام فريق قوي كان يطمح في الوصول إلى الصدارة في حال الفوز على الاتحاد وكذلك استعاده الثقة في مركز حراسة المرمى بعد تألق العملاق أحمد يحيى على نفسه وتألق أكثر من لاعب وعلى رأسهم فوزى الحناوى ومروان عطية وسيد سالم ومن خلفهم الحارس أحمد يحيى.

اقرأ أيضا ..