جمال عبد الحميد يكشف سر انتصارات الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة بالدوري

الرياضة اليوم

جمال عبد الحميد يكشف سر انتصارات الزمالك

أكد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العدالة والثقة هي سر الانتصارات المتتالية للفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، مساء الثلاثاء “مستوى اللاعبين في مصر متقارب. الشيء الأهم أن يتوفر العدل والثقة داخل الفريق”.

وتابع “لا يمكن أن يتساوى لاعب مجتهد وآخر غير ملتزم، أما الثقة فتظهر من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة باستمرار”.

وأردف “تخيل أن جماهير الزمالك كانت قلقة من غياب لاعبين مثل سيف جعفر ويوسف أسامة عن المباريات السابقة رغم أنهما من الشباب، وليسوا من النجوم الكبار مثل أشرف بن شرقي مثلا، وهذا أمر رائع جدا”.

وأضاف هداف الزمالك ومنتخب مصر الأسبق “هل تشاهد كيف يدعم شيكابالا اللاعبين، ومدى التزامه على مقاعد البدلاء، وطريقة احتفاله مع زملائه والجماهير عقب كل مباراة، هذه هي الروح وهذا هو قائد الزمالك”.

وأشاد جمال عبد الحميد بدور رئيس النادي قائلا “مرتضى منصور أعطى اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء موعدا محددا للحضور إلى النادي وتمديد عقودهم، ومن حضر هذا الاجتماع هم من يقودون الزمالك للانتصارات الآن مثل سيف الجزيري وعمر السعيد، ومن غاب عن تلك الجلسة لم يتم التجديد له، منذ هذا التوقيت والفريق يفوز بجميع مبارياته”.

وأكمل “السنة التي ابتعد فيها أمير مرتضى عن الفريق جاءت لصالحه، لأنه حصل على الفرصة لرؤية الأمور ومشاكل الفريق من مسافة بعيدة، ومع عودته مرة أخرى نجح في تطبيق أفكاره”.

اقرأ أيضا ..