سموحة يتعادل مع فيوتشر 1-1 في الدوري

الرياضة اليوم

سموحة يتعادل مع فيوتشر 1-1 في الدوري

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة سموحة مع فيوتشر في اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري الممتاز.

ورغم أن شغف الفريقين انتهى على أرض الواقع بعدما حسم كل فريق مصيره في المسابقة إلا أن المباراة لم تخلو من القوة والإثارة حيث تلقى فريق فيوتشر ضربة قوية بعدما تعرض سعد سمير لإصابة في الدقيقة 32 وشارك بدلا منه محمود مرعي.

وأنتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف وفي الشوط الثاني سعى كلمنهما لإحراز الهدف الأول إلا أن أحمد عاطف مهاجم فيوتشر سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 69 بعدما استقبل تمريرة من محمد رضا بوبو من الطرف الأيسر لصالح فريق فيوتشر لتصل إلى أحمد عاطف الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

وبعدها بدقيقتين تمكن سموحة من تسجيل هدف التعادل عن طريق إليا سيلا عن طريق كرة عرضية من صديق اوجبولا من يمين منطقة الجزاء لصالح فريق سموحة ليسدد البديل سيلا الكرة فى الشباك.

ولم يتغير ترتيب الفريقين كثيرا بعد المباراة حيث رفع سموحة رصيده إلى 42 نقطة، فيما تواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 49 نقطة بجدول ترتيب الدوري العام.

اقرأ أيضا ..