مانشستر سيتي يفوز على بورنموث 4-0 في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواجه بروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

الرياضة اليوم

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث 4-0 في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه بورنموث برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رباعية السيتي، إلكاي جوندوجان في الدقيقة 19 وكيفن دي بروين بالدقيقة 31 وفيل فودين في الدقيقة 37 وجيفرسون ليرما لاعب بورنموث في الدقيقة 79 بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق ارسنال فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4ـ2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات.

سجل رباعية ارسنال كل من جابرييل خيسوس هدفين في الدقيقتين 23 و35 وجرانيت تشاكا بالدقيقة 55 وجابرييل مارتينيلي بالدقيقة 75، بينما أحرز هدفي ليستر سيتي ويليام ساليبا لاعب ارسنال بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 53، وجايمس ماديسون في الدقيقة 74.

ورفع ارسنال رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة.

وتعادل ساوثهامبتون مع ضيفه ليدز يونايتد بهدفين لكل منهما، سجل هدفي ليدز اللاعب رودريجو في الدقيقتين 46 و60 ، بينما أحرز لساوثهامبتون كل من جو أريبو في الدقيقة 72 وكيلي ولكر بيترس الدقيقة 81 ، وارتفع رصيد ليدز إلى 4 نقاط ، فيما حصد ساوثهامبتون أول نقطة له هذا الموسم.

وتعادل برايتون مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، ليصبح رصيد كل منهما أربع نقاط، وبنفس النتيجة تعادل وولفرهامبتون مع ضيه فولهام، ليصبح رصيده فولهام نقطتين، بينا يحصد وولفرهامبتون النقطة الأولى له في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا ..