مرتضي منصور: بطولة الدوري الحقيقية بدأت 2020 والـ VAR حقق العدالة

الرياضة اليوم

مرتضي منصور: بطولة الدوري الحقيقية بدأت 2020 والـ VAR حقق العدالة

يرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن بطولة الدوري المصري بدأت عام 2020، وليس 1948، مؤكدا أن الفار حقق العدالة منذ تطبيقه.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة “الزمالك”: «أشكر كل رؤوساء الأندية في مصر والعالم العربي بلا استثناء الذين قدموا لي التهنئة بتتويج الزمالك ببطولة الدوري».

وأضاف: «شكر خاص لمحمد مصليحي، رئيس الاتحاد السكندري، بسبب تنظيم ممر شرفي لنا قبل المباراة، وقدموا لنا الورود».

وواصل: «الحكم الدولي إبراهيم نور الدين حاول بقدر المستطاع إفساد فرحة جماهير القلعة البيضاء في مباراة الاتحاد، ولكن لم يستطع».

وشدد: «مع احترامي للأهلي وبطولاته، الدوري المصري بدأ عام 1948، ولكن البطولة الحقيقية بدأت بعد دخول تقنية الفيديو عام 2020، الفار حقق العدالة».

وانتقل للحديث عن أحمد شوبير، قائلا: «لا لزوم له داخل نادي فيوتشر، ويحاول إقناع عمرو كمال عبد الواحد بالاستمرار مع فيوتشر لكي ينضم إلى الأهلي».

واسترسل: «كما أنني طالبت الشركة الراعية بعدم تعيين شوبير معلقًا على مباراة الزمالك، وهددت بعدم نزول اللاعبين لأرض الملعب واستجابوا لي».

وأتم مرتضى تصريحاته: «أشكر أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، اللاعبان سيتواجدان في احتفالية التتويج بالدوري، وسننظم احتفالية كبرى داخل النادي، نريد أن نبدأ صفحة جديدة مع الجميع، قررت إلغاء قرار شطب أي عضو في النادي وأي شخص أيًا كان اسمه».

اقرأ أيضا ..