ميسي يقود الأرجنتين للفوز على جامايكا 3-0 ودياً

الأرجنتين تفوز على كندا 2-0 في افتتاح بطولة كوبا أمريكا

الرياضة اليوم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على جامايكا 3-0 ودياً

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه التهديفي وقاد منتخب بلاده إلى الفوز على منتخب جامايكا 3 – صفر في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين، صباح الأربعاء، في هاريسون بولاية نيوجيرسي.

وشارك ميسي من مقعد البدلاء ليسجل الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الأرجنتيني، بعد أن افتتح جوليان ألفاريز التسجيل للمنتخب.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني بذلك على سجله خاليا من الهزائم في 35 مباراة متتالية، على مدار أكثر من ثلاثة أعوام.

وافتتح ألفاريز التسجيل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 13 ثم شارك ميسي من مقعد البدلاء في الدقيقة 55 وسجل الهدفين الثاني والثالث للأرجنتين في الدقيقتين 86 و89.

وجاء الهدف الأول لميسي إثر تمريرة من جيوفاني لو سيلسو، ثم أضاف هدفه الثاني من ضربة حرة إثر تعرضه لعرقلة من جانب أدريان ماريابا، وقد رفع رفع ميسي رصيده بذلك إلى 90 هدفا في 164 مباراة دولية.

وشهدت الدقيقة 65 من المباراة اقتحام مشجع لأرضية الملعب من أجل الحصول على توقيع ميسي على ظهره، ثم دخل مشجع آخر بعد أن سجل ميسي الهدف الأول له والثاني للأرجنتين، محاولا احتضانه، وقد تدخل الأمن في المرتين للسيطرة على الموقف.

وكان ميسي قد سجل ثنائية أيضا في المباراة الودية الماضية التي انتهت بفوز الأرجنتين على الهندوراس 3 – صفر صباح السبت.

ويتأهب المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، وسيتنافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا ..