الأهلي يوجه تحذير لـ محمد عبد المنعم

الأهلي يوجه تحذير لـ محمد عبد المنعم

الرياضة اليوم

الأهلي يوجه تحذير لـ محمد عبد المنعم

أثار تصرف محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، في مباراة الاتحاد المنستيري استياء مسئولي الأحمر، وذلك بعد تدخله على قدم حمدي فتحي، عقب تسجيل الهدف الثالث في اللقاء.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق حّذر محمد عبد المنعم من تكرار التدخل على أقدام اللاعبين أثناء الاحتفال بالأهداف، كما حدث في الهدف الثاني لحمدي فتحي في شباك الاتحاد المنستيري.

وأوضح عبد الحفيظ في حديثه مع عبد المنعم أن تلك التدخلات قد تتسبب في إصابات لزملائه بدون داعٍ، مُشددًا على ضرورة الاحتفال بطرق بسيطة وملائمة للحدث، ومراعاة عدم إيذاء أي لاعب آخر في الفريق، حتى ولو بدون قصد.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن الفريق سيخوض مباريات على أرضية ملاعب غير جيدة في الفترة المقبلة، وأن تلك التدخلات فيما بعد قد تتسبب في إصابة من يفعلها ومن يتعرض لها.

وتغلب النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي أمس السبت، بملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، لتُضاف هذه النتيجة لفوز الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

يُذكر أن الأهلي سيلتقي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من الدوري العام، والذي يرغب الأحمر في استعادة لقبه الغائب منذ موسمين.

اقرأ أيضا ..