الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم استعداداً للأهلي

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم استعداداً للأهلي

الرياضة اليوم

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم استعداداً للأهلي

قرر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، دخول الفريق، اليوم الإثنين، معسكرا مغلقا، استعدادا للمواجهة القوية أمام الإسماعيلي في افتتاحية بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

وتأمل جماهير الإسماعيلي، تحقيق الدراويش نتائج إيجابية في الموسم الجديد ببطولة الدوري العام، ولما لا التواجد بين الأربعة الكبار، بعد تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من الصفقات الصيفية.

وتعاقد الإسماعيلي مع 13 صفقة.. هم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد كوكو.

وينطلق الدوري في موسمه الجديد، يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، وينتهي كما حددته رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشهر يونيو.

ويلعب الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الاربعاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

رئيس النادي الإسماعيلي، كان قد صرح لبوابة الشروق، باتفاقه مع مجلس إدارة النادي الأهلي، على إقامة المباراة بين الفريقين في القاهرة، سواء بإقامته على ستاد الكلية الحربية أو الدفاع الجوي.

وينتظر مجلس إدارة الناديان، قرار الجهات الأمنية سواء بالموافقة على طلبهما أو رفضه وإقامة اللقاء كما محدد له على استاد برج العرب.

اقرأ أيضا ..