بايرن ميونخ يفوز على هيرتا برلين 3ـ2 ويتصدر الدوري الألماني مؤقتاً

بايرن ميونخ يستضيف مانشستر يونايتد اليوم في مواجهة ساخنة بدوري أبطال أوروبا

الرياضة اليوم

بايرن ميونخ يفوز على هيرتا برلين 3ـ2 ويتصدر الدوري الألماني مؤقتاً

حقق بايرن ميونخ انتصارا ثمينا على مضيفه هيرتا برلين، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بالملعب الأولمبي ببرلين، في إطار الجولة الـ 13 من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل ثلاثية البايرن كل من: تشوبو موتينج هدفين في الدقيقتين 37 و38 وجمال موسيالا بالدقيقة 12، فيما أحرز هدفي هيرتا برلين كل من: دودي لوكيباكيو في الدقيقة 40 ودافي سيلكي بالدقيقة 45 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد بايرن إلى 28 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد هيرتا عند 11 نقطة في المركز الـ 14.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على ضيفه بوخوم بثلاثية نظيفة، ورفع دورتموند رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث ،بينما تجمد رصيد بوخوم عند 7 نقاط في المركز الـ 17.

وفاز فريق فولفسبورج على مضيفه ماينز بثلاثية نظيفة ،ليرفع رصيده الي 17 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد ماينز عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وحقق لايبزيج الفوز على مضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع لايبزيج رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وفاز آينتراخت فرانكفورت على مضيفه اوجسبورج بهدفين مقابل هدف؛ ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 14 نقطة في المركز الـ 13.

اقرأ أيضا ..