إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بتهمة سب محمود الخطيب

الرياضة اليوم

إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بتهمة سب محمود الخطيب

كشف مصدر قانوني بالنادي الأهلي حيثيات إحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأحمر محمود الخطيب.
وقال المصدر اليوم الجمعة “أحالت نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في القضية رقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية، واعتبارها جنحة وفقا لمواد القانون”.

 

وأضاف “جاء في حيثيات قرار الإحالة أن رئيس نادي الزمالك ارتكب جنح السب والقذف ونشر أخبار وإشاعات كاذبة علنا وبسوء قصد في حق محمود الخطيب.

 

وأوضح المصدر “تضمنت الحيثيات أن رئيس نادي الزمالك تسبب بهذه المداخلات في حدوث تراشق بين جمهوري الأهلي والزمالك وكان من شأن ذلك إلحاق الضرر بالمصلحة العامة”.

 

يذكر أن المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي، سبق أن عاقبت رئيس الزمالك بالحبس سنتين في الجنحتين رقمي 45 لسنة 2022، و83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، قبل أن يطعن عليهما بالاستئناف.

وتم تأييد الحكم الخاص بالجنحة الأولى قبل إيقافه، نظرا لكبر سن رئيس الزمالك، بينما تم تعديل حكم حبسه في الجنحة الثانية ليكون لمدة شهر مع النفاذ، لكن الحكم الأخير لم ينفذ، حتى الآن، وفقا للفريق القانوني للخطيب.

اقرأ أيضا ..