السعودية والمكسيك يودعان كأس العالم

السعودية والمكسيك يودعان كأس العالم

Loading

الرياضة اليوم

السعودية والمكسيك يودعان كأس العالم

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على استاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز هدفي المنتخب المكسيكي هنري مارتن في الدقيقة 47 ولويس شافيز في الدقيقة 52من عمر الشوط الثاني، في حين أحرز هدف السعودية سالم الدوسري.

بتلك النتيجة، يودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم بعد فوزه في مباراته أمام الأرجنتين وخسارته أمام بولندا وأيضا الخسارة اليوم أمام المكسيك ليودع الأخضر السعودي المونديال بعد أداء مشرف يليق بالكرة العربية.

كما ودع المنتخب المكسيكي البطولة بالرغم من ارتفاع رصيده إلي 4 نقاط متساوياً مع منتخب بولندا، ولكن فارق الأهداف حسم التأهل لصالح بولندا.

أحداث المباراة

المنتخب المكسيكي بدأ المباراة ضاغطا منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنتخب السعودي.

وهدد المنتخب المكسيكي مرمى السعودية بهجمة خطيرة، ولكن حارس المنتخب السعودي تصدى ببراعة وأخرج الكرة بعيدا عن مرماه.

المنتخب السعودي طوال دقائق الشوط الأول لم يشكل أي خطورة على مرمى الفريق المكسيكي، في الوقت الذي تسيد فيه المنتخب المكسيكي الأمور وسيطر وهدد مرمى السعودية في أكثر من كرة.

وتألق محمد العويس حارس السعودية بشكل كبير ونجح في التصدي لعدد من الهجمات الخطيرة للمنتخب المكسيكي.

وحاول المنتخب المكسيكي ترجمة الضغط لهدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب المكسيكي في ترجمة ضغطه في الشوط الأول بإحراز هدفين في 5 دقائق الهدف الأول جاء عن طريق هنري مارتن في الدقيقة 47 ولويس شافيز في الدقيقة 52.

وتفوق المنتخب المكسيكي طوال دقائق الشوط الثاني وسط انهيار واضح للمنتخب السعودي الذي لم يصل لمرمى المنتخب المكسيكي ولم يهدد مرماه في أي كرة.

وأحرز سالم الدوسري هدف للسعودية في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز المكسيك بهدفين مقابل هدف، ليودع المنتخب السعودي ونظيره المكسيكي البطولة.

اقرأ أيضا ..