مباراة المغرب أمام إسبانيا تستحوذ علي اهتمام الصحافة المغربية

مباراة المغرب أمام إسبانيا تستحوذ علي اهتمام الصحافة المغربية

الرياضة اليوم

مباراة المغرب أمام إسبانيا تستحوذ علي اهتمام الصحافة المغربية

استأثرت مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، التي ستجرى اليوم على إستاد المدينة التعليمية على تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، باهتمامات الصحف المغربية الصادرة الثلاثاء.

يواجه “أسود الأطلس” منتخب “الماتادور” في بروفة لنهائيات مونديال 2018، التي انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

وأخذت المباراة حيزاً كبيراً في وسائل الإعلام المغربية، حيث عنون موقع هيسربيس عن المباراة ” “آمال العرب والأفارقة تنعقد على “الأسود”، وذكرت الصحيفة أن المنتخب المغربي يحظى بمساندة قوية من الجماهير العربية والأفريقية من داخل وخارج دولة قطر.

بدوره أشار موقع العمق المغربي في مقالة له إلى تفوق طفيف إلى المنتخب الإسباني على نظيره المغربي، مؤكدة أن الفريقين التقيا في 3 مناسبات سابقة منذ 1961، انتهت اثنين منها بفوز “لاروخا” في حين كان التعادل الإيجابي سيد الموقف في آخر مباراة برسم نهائيات مونديال 2022.

وقالت أحداث أنفو نقلاً عن دويتشه فيلي الألمانية “المغرب إحدى “المفاجآت الكبرى” لمونديال قطر، وكتبت المحطة على موقعها أن أسود الأطلس تمكنوا من إقصاء بلجيكا، صاحبة الرتبة الثالثة في المونديال السابق، وتركوا كرواتيا، وصيف بطل العالم، خلفهم في ترتيب المجموعة، وقالت أن المغرب أصبح أول فريق أفريقي ينهي دور المجموعات متصدراً في كأس العالم منذ نيجيريا في العام 1998.

من جانبه، أكد موقع اليوم 24 أن المنتخب “المغرب يعول على خلق المفاجأة في مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي” كما حدث في آخر لقاء بين الطرفين في كأس العالم 2018 بروسيا.

اقرأ أيضا ..