الزمالك يلاقي حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز

الزمالك يدرس السفر إلي السعودية مبكراً استعداداً للبطولة العربية

الرياضة اليوم

الزمالك يلاقي حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز

يخوض نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة مرتقبة أمام حرس الحدود، عندما يلتقي الطرفان على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه حرس الحدود، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة تحت إدارة الحكم محمود ناجي، يعاونه شريف محمد عبدالله، ومحمود عبدالسميع، والحكم الرابع إبراهيم محجوب.

ويبحث الزمالك عن الفوز الرابع على التوالي في منافسات الدوري المصري، بعدما عبر فريق المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الترتيب، محطات طلائع الجيش، بيراميدز والبنك الأهلي، بنجاح.

حرس الحدود من جانبه، لم يسبق له أن حقق الفوز حتى الآن محليًا في موسم 2022-2023، مكتفيًا بالتعادل في 3 مباريات مع الخسارة في 4 مناسبات أخرى ويحتل المركز الأخير فى الدورى .

وتبدو مهمة الزمالك، سهلة في مواجهة الفريق السكندري، خاصة مع نجاح دفاعات القلعة البيضاء في الخروج بشباك نظيفة في آخر 3 مباريات خاضها في منافسات الدوري المصري.

وشهدت قائمة الزمالك، غياب 6 لاعبين، هم محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، سيف فاروق جعفر، مصطفى شلبي، عبد الله جمعة وإبراهيما نداي.

واستبعد جوسفالدو فيريرا، كلًا من عبد الله جمعة وسيف فاروق جعفر، لأسباب فنية.ويقترب الظهير الأيسر محمد عبد الشافي من استكمال جاهزيته البدنية، فيما يعاني الثلاثي مصطفى شلبي، محمود الونش وإبراهيما نداي من إصابات متنوعة.

يذكر أن آخر مباريات الزمالك ضد حرس الحدود، انتصر خلالها فريق فيريرا (3-1) ضمن منافسات كأس مصر، في أبريل 2021.يشار إلى أن الزمالك لديه 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات إلى جانب التعادل مرتين، دون هزيمة حتى الآن في منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا ..