تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام ألمانيا في مونديال اليد

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام ألمانيا في مونديال اليد

الرياضة اليوم

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام ألمانيا في مونديال اليد

يخوض منتخب مصر لرجال كرة اليد أولى مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن غدا الجمعة فى بطولة العالم المقامة ببولندا والسويد.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الألماني فى تمام الرابعة والنصف عصر غد الجمعة بتوقيت القاهرة.

وخسر منتخب مصر لرجال كرة اليد أمام نظيره السويدى بنتيجة26-22 فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28، والتى تستمر حتى يوم 29 يناير الجارى، لينافس المنتخب على المراكز من الخامس إلى الثامن.

وتأهل منتخب الفراعنة لمواجهة السويد في ربع نهائي مونديال اليد  كثانى المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام الدنمارك بنتيجة 30 /25 بآخر مواجهاته فى الدور الرئيسى فى بطولة العالم.

واستطاع منتخب مصر لرجال كرة اليد تحقيق الفوز على نظيره البحرينى بنتيجة 26 / 22 يوم السبت فى ثانى مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائى.

ونجح منتخب اليد فى تحقيق الفوز بلقاء البحرين لضمان الصعود رسميا إلى دور ربع النهائى بالبطولة، خاصة أنه نجح فى الفوز بأول مباريات الدور الرئيسى على بلجيكا بنتيجة 33 / 28.

كما استطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا والسويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا ..