فيوتشر يستدرج إسكو دي كارا اليوم ويسعي للتأهل فى الكونفدرالية

فيوتشر يواجه سينجيدا التنزاني اليوم فى الكونفيدرالية

الرياضة اليوم

فيوتشر يستدرج إسكو دي كارا اليوم ويسعي للتأهل فى الكونفدرالية

يستضيف فريق فيوتشر نظيره إسكو دي كارا التوجولي، فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد، فى المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب، التى جمعت الفريقين فى توجو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وبات فريق إسكو خارج حسابات التأهل، حيث لم يحصد بطل توجو سوى نقطة واحدة فقط منذ انطلاق دور المجموعات.

ويتواجد فيوتشر فى المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وحذر علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لاعبيه من المجازفة بالاندفاع الهجومي دون تأمين خط الظهر، و شدد ماهر على أهمية عدم استقبال أي أهداف يمكنها أن تشكل ضغط على الفريق خلال اللقاء، كما حذر أيضاً من التسرع في إنهاء الهجمات، مؤكداً ضرورة استغلال كل فرصة تتاح للاعبين على المرمى، خاصة وأن الفريق يبحث عن الفوز فقط للحفاظ على فرصته في التأهل إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضا ..