أيمن منصور: قلبي محروق على الزمالك

أيمن منصور: قلبي محروق على الزمالك

الرياضة اليوم

أيمن منصور: قلبي محروق على الزمالك

وجه أيمن منصور، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، انتقادات لقناة النادي الأبيض.

وقال منصور لإذاعة (ميجا إف إم) اليوم الاثنين إن “قناة الزمالك لا تقول الحقيقة للجماهير ولا بد من الحديث بشفافية من أجل وضع حلول لأنه ليس من المنطقي الخروج بكلام يخالف الواقع”.

وأضاف: “قلبي محروق على الزمالك لأن الوضع كارثي ويجب أن يتم مصارحة الجماهير بالحقائق بدلا من تجميل المشهد”.

وأكد أن “الخروج من دوري أبطال أفريقيا كان متوقعا بسبب سوء الأداء معترفا بأن “الزمالك لم يستطع التعاقد مع صفقات جيدة وضم لاعبين دون المستوى”.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك مطالب بالكشف عن الآلية التي تعاقد بها مع هؤلاء اللاعبين ودور البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب الحالي في هذه التعاقدات وموافقته عليها من عدمه.

وتحدث منصور عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر عن وضعية فريقه في كأس الكونفدرالية الأفريقية قائلا: “حققنا فوزا مهما أمام كارا التوجولي أمس الأحد وحافظنا على فرص تأهلنا لربع النهائي”.

وأضاف: “رغم أننا نخوض كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى لكننا نرغب في تحقيق النجاحات والذهاب بعيدا في البطولة والمواجهة الأخيرة في مرحلة المجموعات ضد بيراميدز ستكون حاسمة”.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية، بينما ضمن الجيش الملكي المغربي التأهل ببلوغه النقطة 10.

اقرأ أيضا ..