استئناف مباريات الدوري الممتاز غداً الخميس

استئناف مباريات الدوري الممتاز غداً الخميس

الرياضة اليوم

استئناف مباريات الدوري الممتاز غداً الخميس

تستانف، غداً الخميس، مسابقة الدوري الممتاز مجددا، بعد فترة توقف دولي، نظرًا لارتباط المنتخبي الأول والأوليمبي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2024 للكبار، ومثلها للصغار المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتشهد مباريات الجولة الثانية والعشرون إقامة 5 مباريات من أصل 9، بينما تم تأجيل 4 مواجهات أخرى تقام في وقت لاحق، لانشغال الرباعي الأهلي والزمالك بمواجهتي الهلال والمريخ السودانيين بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك بيراميدز وفيوتشر والمواجهة المرتقبة بينهما على خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي بالكونفيدرالية.

مواعيد مباريات الأسبوع الـ22 باليوم والساعة

سموحة والإسماعيلي.. الأبرز

تعد مواجهة سموحة مع نظيره الدراويش، في تمام التاسعة والربع مساء غدا الخميس، على استاد الإسكندرية، هي أبرز مواجهات اليوم الأول.

وفي نفس التوقيت أيضا، يواجه سيراميكا كليوباترا فريق المقاولون العرب، على استاد السلام، وإنبي مع البنك الأهلي على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

قمة المحلة والاتحاد السكندري

وتختتم منافسات الأسبوع الثاني والعشرين، بعد غد الجمعة، بإقامة مباراتين في غاية القوة والإثارة والصعوبة، ففي تمام التاسعة والربع مساء، يستضيف زعيم غزل المحلة، فريق الاتحاد السكندري، على استاد المحلة.

وأيضا في نفس التوقيت يلتقي فاركو مع أسوان، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتم تأجيل مواجهات الأهلي مع طلائع الجيش وبيراميدز وحرس الحدود وفيوتشر أمام الداخلية، لأجل غير مسمى، بينما تقام مباراة الزمالك مع المصري الثلاثاء المقبل الموافق 4 أبريل.

اقرأ أيضا ..