إسبانيول يعتذر رسمياً لجماهيره بعد الهبوط للدرجة الثانية

إسبانيول يعتذر رسمياً لجماهيره بعد الهبوط للدرجة الثانية

الرياضة اليوم

إسبانيول يعتذر رسمياً لجماهيره بعد الهبوط للدرجة الثانية

قدم نادي إسبانيول اعتذاره رسميًا لمشجعيه بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

وأصدر إسبانيول بيانًا رسميًا جاء فيه:” عزيزي المشجع.. نحن آسفون ، لقد خذلناك ونعلم أنه لا يوجد شيء نقوله الآن يمكن أن يريح ألمك ، ولا يهدئ عجزك وغضبك”.

أضاف:” قاتلنا وآمنا بالوصول إلى الهدف حتى اللحظة الأخيرة ، لكننا لم ننجح ومن مجلس إدارة إسبانيول نريد أن نطلب الصفح ونتحمل كل مسؤوليتنا عن النتيجة التي لا تستحقها”.

تابع:” إنها لحظة حزن عميق لنا جميعًا الذين يحبون إسبانيول، العودة إلى الدرجة الثانية بمثابة ضربة؛ لا أحد يريدها ولا يتوقعها”.

أشار:” لم نتعلم كما يجب من الأخطاء التي ارتكبت قبل عدة مواسم وسيتعين علينا اللعب في الدرجة الثانية للمرة السادسة في تاريخنا”.

أكد:” حان الوقت لتحليل الموسم وانتقاد الذات وتصحيح الأخطاء، نعلم أن النادي لم يكن على قدم المساواة في لحظات كثيرة من الموسم ، وأنه لم يتمكن من تغيير الوضع الذي بدأ يتدهور منذ بعض الوقت ، لكن لا يوجد ما يشكو منه الآن”.

واصل:” يمكننا التعلم من الماضي ، ولكن المهم هو الحاضر وبدء طريق يعيدنا إلى المكان الذي نستحقه، لقد سقطنا مرات لا حصر لها ودائما نعود، هذه المرة لن تكون مختلفة، التمرد والروح القتالية جزء من حمضنا النووي، إسبانيول لا يستسلم ولن يستسلم”.

أوضح:” تقع مسؤولية الهبوط على عاتق إدارة النادي ومن هنا يجب أن تبدأ أيضًا القرارات التي يجب أن تعيدنا إلى ‏الدوري الإسباني، ونعمل بالفعل على استعادة ثقتك بنا”.

أتم:” لا يمكننا أن نطلب منك أي شيء، لقد آمنت حتى اللحظة الأخيرة، يمكن أن يكون هناك التزام واحد فقط من جانبنا: العمل من هذه اللحظة لاستعادة ثقة الجماهير بتخصيص جميع الموارد المتاحة لنا، تشجيعك ضروري للاعبينا، ونعد بتقديم كل شيء، خالص اعتذارنا، يعيش إسبانيول”.

اقرأ أيضا ..