اتحاد الكرة يحسم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ويرسلها لـ كاف

الجماهير تطالب بإقالة اتحاد الكرة بعد سداسية المغرب

الرياضة اليوم

اتحاد الكرة يحسم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ويرسلها لـ كاف

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم القادم، وذلك بعد التأكد من موقف كل فريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه إلى الكاف أنه تقرر مشاركة ناديي الأهلي وبيراميدز في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما سيشارك فريقا فيوتشر والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتي ذلك في ظل تأكد حصول فريقي الأهلي وبيراميدز على المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري العام، واستحالة تراجع أحدهما للمركز الثالث.

وتأتي مشاركة فيوتشر والزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية نظرًا لحصولهما على المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري، واستحالة تقدم أحدهما للمركز الثاني.

واستقر اتحاد الكرة على مشاركة صاحبي المركزين الثالث والرابع في الدوري العام في كأس الكونفدرالية، لاستحالة انتهاء بطولة كأس مصر، قبل الموعد المحدد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإرسال أسماء الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية.

يُذكر أن الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا كان قد شارك في النسخة الماضية من البطولة، مع الزمالك، فيما شارك بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية.

اقرأ أيضا ..