المغرب جاهز لمواجهة مصر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاماً

المغرب يستضيف ليسوتو لتعزيز الصدارة فى تصفيات أمم أفريقيا 2025

الرياضة اليوم

المغرب جاهز لمواجهة مصر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاماً

أكد عصام الشرعي مدرب منتخب المغرب، جاهزية لاعبيه لمواجهة منتخب مصر، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً المقامة في المغرب.

ويُواجه المنتخب المغربي نظيره المصري، مساء السبت 8 يوليو بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في المباراة النهائية.

وقال الشرعي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق النهائي: “نفتخر رفقة لاعبينا بخوض نهائي كأس أفريقيا بالمغرب، أمام جمهور كبير سيحضر اللقاء دون أدنى شك”.

وأضاف: “كان لدينا هدف يتمثل في ضمان التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024، وقد حققنا ذلك بعد تجاوز مالي في نصف النهائي، الآن تركيزنا على اللقب في مباراة الغد”.

وواصل: “المباراة ستكون تاريخية بالنسبة لنا ولجميع مكونات المنتخب الأولمبي، نفتخر بما وصلنا له اليوم وجميع المعطيات في صالحنا، رغم قوة الخصم، مصر بطل أفريقيا للنسخة السابقة”.

وتابع: “صحيح لعبنا 120 دقيقة في آخر مباراة، لكن الجميع جاهز لهذا التحدي من الناحية البدنية، خاصة وأننا نلعب في ميداننا وأمام جمهورنا الغفير الذي سيحضر بكثافة لتشجيعنا”.

واختتم المدرب المغربي: “نعرف قيمة منتخب مصر حامل اللقب، وقد وقفنا على نقاط قوته وضعفه، وسنعمل على على أن نكون في الموعد لتحقيق اللقب”.

جدير بالذكر أن المنتخبين معاً ضمنا التأهل إلى الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، كما سيضمن صاحب المركز الثالث (مالي) تأهله بشكل مباشر، في حين يخوض رابع البطولة (غينيا) مباراة الملحق مع منتخب من قارة آسيا.

اقرأ أيضا ..