الزمالك يواجه الاتحاد المنستيرى التونسى اليوم فى البطولة العربية

الزمالك يواجه عثماثون طنطا اليوم وديًا

Loading

الرياضة اليوم

الزمالك يواجه الاتحاد المنستيرى التونسى اليوم فى البطولة العربية

يواجه الزمالك، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي فى المباراة المقرر لها على استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية.

ويسعى فريق الزمالك للفوز والحصول على الثلاث نقاط فى باكورة مبارياته بالبطولة العربية حتى يكون الانتصار حافزا للاعبى الفريق الأبيض،ويمنحهم دفعة معنوية فى اللقاءات المقبلة،فى ظل صعوبة المجموعة التى يقع فيها الفريق الأبيض.

وركز أوسوريو على علاج هفوات الدفاع بالتحديد وذلك من أجل تفاديها فى مواجهة الاتحاد المنستيري،كما حذر الكولومبى اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق التونسى.

وحرص الخواجة الكولومبى على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

وشاهد أوسوريو عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق الاتحاد المنستيرى خلال اليومين الماضيين، من أجل معرفة أسلوب لعب المنافس وطريقته في حالة الهجوم والدفاع وخلال الاستحواذ على الكرة وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المباراة،التي تجمعهما يوم 28 يوليو الجارى.

فى سياق متصل، طمأن أمير حيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، جماهيره بعد رحيل المدير الفني عماد بن يونس عن قيادة الفريق بشكل مفاجئ، وتولى المهمة المدرب طارق الجاني خلفا له.

قال حيزم، “لم نكن نتمنى أن يرحل عماد بن يونس عن الفريق في هذا التوقيت، ولكن طارق الجاني أيضا كان مساعدا له، وعلى دراية بأوراق الفريق، ويستطيع القيادة لتقديم مستويات طيبة في البطولة”.

وأوضح أن الفريق بدأ تدريباته في السعودية وسط حالة من التركيز، كما أن الصفوف مكتملة قبل مواجهة الزمالك ولا توجد أي غيابات وأكد أن الاتحاد المنستيري سيدافع عن حظوظه كاملة في التأهل عن هذه المجموعة والوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات.

 

اقرأ أيضا ..