بيراميدز يستغني عن 10 لاعبين دفعة واحدة

بيراميدز فى مهمة صعبة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا

الرياضة اليوم

بيراميدز يستغني عن 10 لاعبين دفعة واحدة

سار المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، على خطى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قرر تغيير دماء فريق بيراميدز قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، والمقرر له يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر القادم.

وكان فريق تشيلسي قد خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، لذلك قرر الاستغناء على عدد كبير من لاعبيه والتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل عودة البلوز إلى الطريق الصحيح في هذا الموسم.

ولم يتغير الأمر كثيرًا بالنسبة لـ فريق بيراميدز، والذي خرج خالي الوفاض أيضًا في الموسم الماضي، لذلك حرص مدربه باتشيكو على إتباع نهج بوتشيتينو مع تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقررت إدارة بيراميدز رحيل 10 لاعبين صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووضع باتشيكو قائمة بـ أسماء اللاعبين التي يرغب في رحيلهم عن صفوف الفريق السماوي في الموسم القادم، والتي ضمت 10 لاعبين، وهم، التونسي فخر الدين بن يوسف، الفلسطيني محمود وادي، الجنوب إفريقي فخري لاكاي، البوركينابي إيريك تراوري، محمد صادق، محمود عبد العاطي «دونجا»، كريم الطيب، أحمد فوزي، أحمد عاطف «قطة»، وهشام محمد.

ورحل الثنائي فخر الدين بن يوسف وإيريك تراوري عن صفوف الفريق السماوي بشكل رسمي، بعد عدم تجديد عقودهما والتي انتهت في شهر يونيو الماضي، فيما فسخت إدارة بيراميدز عقد اللاعب هشام محمد بالتراضي منذ أيام، بعد التعاقد مع ثنائي فيوتشر محمد رضا «بوبو» ومهند لاشين.

فيما انتقل أحمد عاطف «قطة» بشكل رسمي إلى فريق زد – الصاعد حديثًا للدوري الممتاز- على سبيل الإعارة، بينما اقترب المهاجم الفلسطيني محمود وادي من الانتقال إلى فريق الزوراء العراقي تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وهناك اهتمام كبير من جانب إدارة نادي الرجاء المغربي بالتعاقد مع فخري لاكاي لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مازالت المفاوضات بين الناديين لم تصل إلى المراحل المتقدمة حتى الآن، فيما أبلغت إدارة الفريق السماوي بقية اللاعبين بالبحث عن عروض للرحيل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد أعلنت في وقت سابق التعاقد مع 6 لاعبين، وهم، الكونغولي فيستون ماييلي، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، محمد رضا «بوبو»، محمود مرعي، ومهند لاشين.

اقرأ أيضا ..