زد يتعادل مع بلدية المحلة 3-3 في مباراة مثيرة بدوري النيل

بلدية المحلة يستضيف مودرن فيوتشر اليوم في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

زد يتعادل مع بلدية المحلة 3-3 في مباراة مثيرة بدوري النيل

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 مواجهة زد أمام بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

فافور أكيم افتتح التسجيل مبكرًا لفريق بلدية المحلة، الضيوف في مباراة اليوم، في الدقيقة 11، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء راوغ وسددها قوية في شباك علي لطفي، قبل أن يتعادل مصطفى زيكو بعد دقيقتين فقط بتصويبة مميزة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 24 عاد مصطفى زيكو وسجل الهدف الثاني لنادي زد، مستغلًا هفوة دفاعية بين مدافع البلدية وحارس مرماه، وبعد دقيقتين أيضًا عاد حسام أشرف لتعديل النتيجة للبلدية بعدما استلم تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة للشباك.

وفي الدقيقة 44 سجل شادي حسين الهدف الثالث لفريق زد بكرة رأسية مميزة، قبل أن يتعادل عبد الرحمن سمانة النتيجة لبلدية المحلة في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة حالة طرد مباشر للاعب ماجد هاني، لاعب بلدية المحلة، في الدقيقة 51، بعد تدخل عنيف على لاعب زد.

بهذا التعادل، رفع زد رصيده للنقطة 7، بعد انتصاريه في الجولتين الماضيتين، ليصعد لصدارة الترتيب بشكل مؤقت، فيما رفع بلدية المحلة رصيده للنقطة 4، بعد انتصار وهزيمة في الجولتين الماضيتين، ليصعد للمركز السادس.

اقرأ أيضا ..