كولر سعيد بفوز الأهلي على المقاولون العرب

كولر سعيد بفوز الأهلي على المقاولون العرب

الرياضة اليوم

كولر سعيد بفوز الأهلي على المقاولون العرب

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة، التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر – خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة – “سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد، وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة”.

وتابع: “خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء، بالإضافة إلى عدم التركيز; مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله لهدف من ركلة جزاء”.

وأكد المدير الفني للأهلي عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، لكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق.

وأوضح كولر أن اللاعب “موديست” لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة 90 دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، مشيرا إلى أن موديست اسم كبير وسيقدم الإضافة للفريق.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز السادس، ويمتلك الفريق ثلاث مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا ..