البنك الأهلي يكتسح المصري 4-0 في الدوري الممتاز

البنك الأهلي يكتسح المصري 4-0 في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

البنك الأهلي يكتسح المصري 4-0 في الدوري الممتاز

حقق البنك الأهلي أول انتصار له في الموسم الحالي من الدوري الممتاز، بالفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وشهدت المباراة تسجيل أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي أسرع أهداف الموسم الحالي في الدوري المحلي، وذلك بعد مرور 41 ثانية من بداية المباراة، حيث استلم كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى من المرمى.

وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضاعف كريم بامبو النتيجة في الدقيقة 54، ثم عاد أسامة فيصل مرة أخرى ليسجل الهدف الثالث له «الهاتريك» في الدقيقة 62، موقعًا على رابع أهداف المباراة.

ونجح طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، في تقديم أوراق اعتماده بقوة مع الفريق، بعدما حقق فوزًا كبيرًا في أول مباراة له.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للبنك الأهلي في الموسم الحالي من الدوري، بعد الخسارة في المباريات الخمس الأولى للفريق والتي كانت تحت القيادة الفنية للقبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، ليحقق أول ثلاث نقاط له ويصعد للمركز السابع عشر بفارق نقطة وحيدة أمام المقاولون العرب.

اقرأ أيضا ..