الزمالك يقرر إيقاف فتوح وصبحي والزناري لمدة شهر

الزمالك يقرر إيقاف فتوح وصبحي والزناري لمدة شهر

الرياضة اليوم

الزمالك يقرر إيقاف فتوح وصبحي والزناري لمدة شهر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إيقاف ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر، وخصم 25% من مستحقات أحمد فتوح، و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا، لمناقشة بعض الملفات المهمة، واتخاذ ما يلزم لتعديل مسار فريق كرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس إدارة الزمالك إخطار اللاعبين الثلاثة واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

كما قرر المجلس تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني، مؤكدا أنه لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق.

وقرر أيضا إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

كما قرر المجلس سحب قرار مجلس الإدارة السابق بمنح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من آثار، بالإضافة إلى مخاطبة مرتضى منصور لاستلام متعلقاته الشخصية بالنادي.

ووافق المجلس على الاشتراك في بطولة السوبر المصري لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة اليد في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقرر أيضا تشكيل لجنة من الخبراء لوضع مشروع متكامل للهيكلة الإدارية بالنادي تعرض على المجلس خلال شهر، بجانب الموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي، على أن يتم عرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع القادم.

اقرأ أيضا ..