ريال مدريد يفوز على قادش 3-0 ويتصدر الدوري الإسباني

ريال مدريد يفوز على قادش 3-0 ويتصدر الدوري الإسباني

الرياضة اليوم

ريال مدريد يفوز على قادش 3-0 ويتصدر الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرا على حساب نظيره قادش بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

سيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، ونجح اللاعب رودريجو سيلفا في افتتاح التسجيل لصالح الميرنجي بالدقيقة الرابعة عشرة، بعدما أستلم كرة مساعدة من زميله بيلينجهام ورواغ دفاعات قادش وسدد كرة قوية مرت أعلى القائم الأيسر وسكنت الشباك.

وكاد أن يسجل لوكا مودريتش هدفا محققا لصالح ريال مدريد بالدقيقة 63، حيث سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

واضاف اللاعب رودريجو جوس الهدف الثاني لصالح الميرنجي بالدقيقة 64 من عمر اللقاء، بعدما أستلم تمريرة متقنة من زميله لوكا مودريتش، وراوغ لاعبو قادش ثم سدد كرة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

ثم أضاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام الهدف الثالث لصالح ريال مدريد بالدقيقة 79، بعدما أستلم تمريرة من اللاعب رودريجيو وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

بهذه النتيجة، يستعيد ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده ل35 نقاطة بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الذي تراجع إلى الوصافة، ومتفوقًا على أتليتكو مدريد وبرشلونة الثالث والرابع بـ 31.

اقرأ أيضا ..