عبد الواحد السيد: الزمالك يسير بخطى ثابتة للعودة إلى المكانة الطبيعية

عبد الواحد السيد: الزمالك يسير بخطى ثابتة للعودة إلى المكانة الطبيعية

Loading

الرياضة اليوم

عبد الواحد السيد: الزمالك يسير بخطى ثابتة للعودة إلى المكانة الطبيعية

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم يسعى لإعادة اسم القلعة البيضاء عاليا في الفترة القادمة، موضحا على أن الأهم في المباريات المقبلة هو الفوز وليس الأداء.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “لاعبو الزمالك في حالة تركيز، وهناك هدوء في غرفة الملابس، وهذا ينعكس على الأداء في الملعب، وهذه بداية، لم نفعل شيئا بعد، كلما فزنا أو قدمنا لقاء جيد نبني عليه، وهذا هو الأهم، لا نُبالغ في الفرحة أو الحزن، نسير بخطى ثابتة، وقادرون على العودة من جديد”.

وواصل: “التغيير يأتي من اللاعبين، هم الأساس، أصبح هناك توافق بينهم وبين الجهاز الفني، وكل اللاعبين لهم دور سواء الذين يُشاركون أو الاحتياطيين، كل واحد سيأخذ فرصته، والسند الأول لنا هو جمهور الزمالك، دائمًا موجود في أوقات الفرحة والحزن، نريد أن نفوز بعدد مباريات متتالية لنطمئنهم”.

وأشار: “جمهور الزمالك يحب الأداء والنتيجة، لكن البداية في بطولة أفريقيا في آخر السنوات لم تكن جيدة للفريق؛ لذلك كان هدفنا أن نتخطى عقبة أبو سليم الليبي، وحققنا هدفنا، وإن شاء الله سنحاول أن نحسم التأهل مبكرا حتى لا ندخل في حسابات”.

وأتم: “أحيانا نفكر في النتيجة قبل الأداء، الجهاز الفني يملك فريق تحليل محترم للخصوم، وكلنا نعمل من أجل إعادة الزمالك لمكانته، والنتائج ستؤكد ما أقوله، وأشكر الجمهور على حضورهم في المباريات، هم الدافع للاعبين دائمًا”.

اقرأ أيضا ..