إنبى يستضيف الداخلية اليوم فى الجولة الثانية بكأس الرابطة

إنبي يستضيف المقاولون اليوم في الدوري

الرياضة اليوم

إنبى يستضيف الداخلية اليوم فى الجولة الثانية بكأس الرابطة

يستضيف فريق إنبي نظيره فريق الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام على استاد بتروسبورت بكأس رابطة الأندية المصرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم فرق، إنبي، الداخلية، الإسماعيلي وسيراميكا .

ويدخل فريق إنبي المباراة بمعنويات منخفضة بعد خسارته أمام سيراميكا في الجولة الأولي بثنائية نظيفة، بينما على العكس يدخل فريق الداخلية المباراة بمعنويات عالية بعد أن فاز في ذات الجولة على الإسماعيلي بهدف نظيف.

ويحتل فريق سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويليه الداخلية بنفس الرصيد، فيما يأتي الاسماعيلي في المركز الثالث ثم إنبي في المركز الرابع.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر – الاتحاد – سموحة – بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز – فاركو – طلائع الجيش – زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا – إنبي – الإسماعيلي – الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري – المقاولون العرب – البنك الأهلي – الجونة.

اقرأ أيضا ..