مدرب بيراميدز الجديد: أثق بتحقيق النجاح في هذا المكان المثالي

مدرب بيراميدز الجديد: أثق بتحقيق النجاح في هذا المكان المثالي

الرياضة اليوم

مدرب بيراميدز الجديد: أثق بتحقيق النجاح في هذا المكان المثالي

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز لكرة القدم، عن سعادته بتولي تدريب فريق بحجم بيراميدز.

وأكد المدرب الجديد – في تصريحات للصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوم الأربعاء، – أنه بمجرد عرض الأمر عليه وافق على الفور لمعرفته بمدى السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادى في مصر وقارة أفريقيا وادارة احترافية، ونادى يمتلك إمكانيات كبيرة، وكذلك مجموعة لاعبين يمتازون بالجودة العالية”.

وقال أنه يثق بأنه سيحقق النجاح في هذا المكان المثالي الذي يمتلك كل المقومات، “أطمأنيت كثيرا على مستقبل النادي بعدما شاهدت الخطط الطموحة التي يمتلكها النادي بعد جلستي مع المهندس ممدوح عيد رئيس النادى والكابتن عمرو بسيونى مدير التعاقدات ومساعد المدير الرياضى”.

واختتم “تابعت الكثير من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية وأعلم جيدا مدى الجودة التي يمتاز بها هذا النادي، وتحدثت مع لاعبى الفريق في أول جلسة على اننى اثق كثيرا فى المجموعة وبالتعاون واللعب بروح واحدة سيكون النجاح هو المستقبل لهذا النادى”.

واعلنت إدارة نادي بيراميدز، اليوم التعاقد رسميا مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة وذلك خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو.

اقرأ أيضا ..