الهلال الليبي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري 2 – 1 بالكونفدرالية

الهلال الليبي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري 2 - 1 بالكونفدرالية

الرياضة اليوم

الهلال الليبي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري 2 – 1 بالكونفدرالية

فاز فريق الهلال الليبي على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وبفوزه اليوم، جدد فريق الهلال الليبي آماله في التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة القارية، وذلك قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

سجل هدفي الهلال الليبي كل من عامر مفتاح والمعتصم بالله الطيب في الدقيقتين 14 و50، فيما أحرز هدف اتحاد العاصمة الجزائري الوحيد لاعبه أسامة شيتة في الدقيقة 63.

ورفع الهلال الليبي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث للمجموعة الأولى، بفارق نقطتين خلف مودرن فيوتشر صاحب المركز الثاني والذي يملك 8 نقاط، فيما يتصدر المجموعة اتحاد العاصمة برصيد 10 نقاط، وهو الوحيد بالمجموعة الذي ضمن التأهل لدور الثمانية، فيما يتذيل فريق سوبر سبورت الترتيب برصيد 4 نقاط، وودع البطولة بشكل رسمي.

ويتواجد فريق مودرن فيوتشر – ممثل مصر في كأس الكونفدرالية – في المجموعة الأولى أيضا، إلى جانب الثلاثي “اتحاد العاصمة الجزائري، والهلال الليبي، وسوبر سبورت الجنوب أفريقي”.

كان مودرن فيوتشر قد تعادل اليوم مع سوبر سبورت بنتيجة 1-1، ضمن منافسات المجموعة ذاتها، في لقاء أقيم بجنوب إفريقيا.

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت، فاز دريمز الغاني على الأفريقي التونسي بهدف دون رد، وريفرز النيجيري على مضيفه أكاديميكا الأنجولي بنتيجة 3-2، والملعب المالي على ديابل نوار الكونغولي بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضا ..