عاجل | إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

عاجل | إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

الرياضة اليوم

عاجل | إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

تأكد عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نهضة بركان المغربي، التي كان من المقرر انطلاقها في التاسعة مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب 5 جويلية، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مراسل شبكة قنوات بي إن سبورتس، أن المواجهة التي كانت ستجمع بين الفريقين لن يتم إقامتها، بسبب رفض نادي نهضة بركان لخوض المباراة بدون قمصانهم التي لعبوا بها من قبل خلال منافسات بطولة الكونفدرالية، والتي تحمل خريطة دولة المغرب.

وفي المقابل، أجرى لاعبو فريق اتحاد العاصمة الجزائري عمليات الإحماء، ثم دخلوا في الموعد المحدد إلى أرضية الملعب لخوض اللقاء، في انتظار دخول الفريق الضيف، ولكن الحكم أطلق صافرته بعد عدة دقائق، نظرًا لعدم دخول لاعبي نهضة بركان، ليتجه لاعبو اتحاد العاصمة لتحية جماهيرهم.

وكانت بداية الأزمة بعد سفر نادي نهضة بركان بقمصان تحمل خريطة المملكة المغربية، ولكنهم لم يتسلموها قبل المواجهة، ورفضت السلطان الجزائرية الإفراج عنها، مما دفع الاتحاد الأفريقي “كاف” لتحذير نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وطلب كاف من الاتحاد الجزائري بالإفراج عن قميص نهضة بركان، بينما أكد رئيس الاتحاد الجزائري أنه تم تجهيز قمصان جديدة للفريق المغربي.

وكشفت صحيفة النهار الجزائرية عن أن الاتحاد الجزائري قد جهز قمصان جديدة للنادي المغربي، لا تحمل الخريطة التي تسببت في الأزمة.

وصل فريق نهضة بركان إلى ملعب اللقاء 5 جويليه، لكنه مازال يرفض النزول لخوض عمليات الإحماء بسبب أزمة القمصان. وشوهد الفريق منذ قليل يغادر الإستاد بعد اتخاذ قرار عدم خوض المباراة.

اقرأ أيضا ..