برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي ألميريا الليلة في الدوري الإسباني

برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي ألميريا الليلة في الدوري الإسباني

الرياضة اليوم

برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي ألميريا الليلة في الدوري الإسباني

يسعى برشلونة الى تحصين المركز الثاني، عندما يحلّ ضيفاً على ألميريا، اليوم الخميس، في ختام المرحلة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويستعر الصراع على الوصافة بين ناديي اقليم كاتالونيا برشلونة وجيرونا، إذ يتقدّم الأوّل على جاره بفارق نقطة (76 مقابل 75)، في حين يملك رجال المدرب تشافي هرنانديز فرصة تعزيز المركز الثاني في حال فوزهم على ألميريا، الهابط الى الدرجة الثانية، لاسيّما بعدما فشل جيرونا في انتزاع هذا المركز موقتاً، بسقوطه على أرضه أمام فياريال بهدف البوركينابي برتران تراوي (59).

وفي مباراتين أخرتين، يلتقي لاس بالماس مع ريال بيتيس وريال سوسييداد مع فالنسيا.

واعتبر مدرب ريال مدريد، المتوّج بطلاًَ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم الراهن «الأفضل» في مسيرته المهنية في مسابقات الدوري منذ أن كان مدرباً في إيطاليا.

وبعد الفوز الساحق على ديبورتيفو ألافيس 5-0 في افتتاح المرحلة، قال أنشيلوتي: «أعتقد أن هذا هو أفضل موسم في مسيرتي بمسابقات الدوري».

وأضاف: «ما سرّ الفوز على ألافيس بهذه النتيجة؟ بسبب أننا نسعى في مثل هذا النوع من المباريات لرفع الإيقاع والديناميكية، نركّز على استثمار كل مباراة متبقية في الدوري، فهذه هي أفضل طريقة ممكنة للاستعداد للمباراة النهائية» في إشارة الى مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري الأبطال في 1 يونيو المقبل.

وأضاف: «لديّ قناعة أننا سنصل إلى نهائي ويمبلي بكامل قوتنا لمنافسة بوروسيا دورتموند على اللقب».

وبالفوز التاسع توالياً، رفع ريال مدريد رصيده الى 93 نقطة، فيما بقي ألافيس على 42 نقطة في المركز الـ 11.

اقرأ أيضا ..