ليفركوزن يفوز على أوجسبورج 2-1 بالدوري الألماني ويتسلم درع المسابقة

ليفركوزن يفوز على أوجسبورج 2-1 بالدوري الألماني ويتسلم درع المسابقة

الرياضة اليوم

ليفركوزن يفوز على أوجسبورج 2-1 بالدوري الألماني ويتسلم درع المسابقة

فاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب استاد باى ارينا؛ ضمن منافسات الأسبوع 34 والأخير بمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (الدرجة الأولى).

في الشوط الأول، أحرز اللاعب فيكتور بونيفاس الهدف الأول لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 12 واللاعب روبيرت اندريتش الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، قلص فريق أوجسبورج الفارق بتسجيله هدفا في الدقيقة 60 عن طريق لاعبه ميرت كومور؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق باير ليفركوزن على ضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن فريق باير ليفركوزن كان حسم تتويجه بلقب المسابقة لهذا الموسم وصعوده لدوري أبطال أوروبا، خلال الجولات السابقة بالدوري الألماني.

بهذه النتيجة، أنهى فريق باير ليفركوزن المسابقة الألمانية في الصدارة برصيد 90 نقطة، فيما توقف رصيد أوجسبورج عند 39 نقطة في المركز الـ 11 .

وعقب انتهاء المباراة، تسلم فريق باير ليفركوزن درع البطولة والميداليات الذهبية.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق شتوتجارت على ضيفه بوروسيا موشنجلادباخ 4-صفر ليصبح رصيد شتوتجارت 73 نقطة في المركز الثاني، ويصعد لدوري الأبطال، فيما توقف رصيد بوروسيا موشنجلادباخ عند 34 نقطة فى المركز الـ 14 .

وخسر فريق بايرن ميونخ أمام مضيفه هوفنهايم 2-4 ليصبح رصيد بايرن ميونخ 72 نقطة في المركز الثالث ويصعد لدوري الأبطال، وهوفنهايم 46 نقطة في المركز السابع ويتأهل لتصفيات دورى المؤتمر الأوروبي.

وتعادل لايبزيج -أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت- 2-2 ليرتفع رصيد لايبزيج إلى 65 نقطة في المركز الرابع، ويصعد لدوري الأبطال واينتراخت فرانكفورت إلى 47 نقطة فى المركز السادس؛ ليصعد لمجموعات الدوري الأوروبي.

وفاز بورسيا دورتموند على ضيفه دارمشتات 4-صفر ليصبح رصيد بورسيا دورتموند 63 نقطة فى المركز الخامس ويصعد لدوري الأبطال، فيما توقف رصيد دارمشتات عند 17 نقطة في المركز الـ 18 والأخير ويهبط لدوري الدرجة الثانية.

وفاز هايدنهايم على ضيفه كولن 4-1 ليصبح رصيد هايدنهايم 42 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد كولن عند 27 نقطة في المركز الـ 17 وقبل الأخير ويهبط لدورى الدرجة الثانية.

وفاز فيدردر بريمن على ضيفه بوخوم 4-1 ليصبح رصيده 42 نقطة فى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 33 نقطة فى المركز الـ 16؛ ويتأهل للعب ملحق الصعود والهبوط.

وخسر فرايبورج أمام مضيفه يونين برلين 1-2؛ ليتوقف رصيد فرايبورج عند 42 نقطة في المركز العاشر، فيما أصبح رصيد يونيون برلين 33 نقطة في المركز الـ 15 .

وخسر فولفسبورج أمام ضيفه ماينز 1-3؛ ليتوقف رصيد فولفسبورج عند 37 نقطة في المركز الـ 12، فيما أصبح رصيد ماينز 35 نقطة فى المركز الـ 13 .

اقرأ أيضا ..