الزمالك: “كاف” هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم بنهائي الكونفدرالية

الزمالك: "كاف" هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم بنهائي الكونفدرالية

الرياضة اليوم

الزمالك: “كاف” هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم بنهائي الكونفدرالية

أكد إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي السابق بنادي الزمالك، أن التتويج بكأس الكونفيدرالية جاء لإسعاد الجماهير البيضاء، التي يمكن وصفها بالأفضل في المنظومة الرياضية.

ووصف إبراهيم عبدالله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “الماتش” المذاع علي قناة “صدي البلد”: تنظيم مراسم تتويج الزمالك، بـ”السيئ للغاية”، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم بداية من صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية، وفقًا للبروتوكول المتفق عليه.

وتابع: “كاف” هو المسئول عن المباراة حتى من خارج الاستاد، بما فيها دخول السيارات، مضيفًا: الشركة الإفريقية هي المسئولة عن تنفيذ تعليمات الاتحاد الأفريقي الأمنية.

وأكمل: بوابات دخول الجماهير والمقصورة الرئيسية كان المتحكم فيها مندوبون من “كاف”، بينما الزمالك التزم بالسعة الرئيسية للمقصورة، بينما “كاف” منع تواجد ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وسفير المغرب بالقاهرة، من التواجد بالمقصورة.

وأشار إلى أن حسين لبيب، رئيس الزمالك، تنازل عن مقعده في المقصورة الرئيسية لجلوس الشخصيات المهمة في مكانه، بينما تواجد هو في المدرجات بين الجماهير، موضحًا أن “كاف” لم يلتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الفنية، بالدليل والإثبات.

وأوضح أن الجماهير تواجدت في المكان المخصص للشركة التي تؤمن المباراة، وهو ما تسبب في التكدس والفوضى التي جرت أثناء مراسم التتويج.

واختتم: الزمالك التزم بكل التعليمات التي أقرها “كاف”، بينما النادي يستنكر بيان الاتحاد الأفريقي وسيرد رسميًا في الوقت وبالشكل المناسب.

اقرأ أيضا ..