الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الترجي غداً في إياب نهائي دوري الأبطال

الأهلي يلتقي الداخلية اليوم بالدوري

الرياضة اليوم

الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الترجي غداً في إياب نهائي دوري الأبطال

اتفق الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأخضر، على أن يرتدي نادي الترجي طاقما من اللون الأزرق وحارس المرمى زيا من اللون الذهبي.

حضر الاجتماع التنظيمي، الذي عقد، اليوم الجمعة، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، من الأهلي كل من عضو مجلس الإدارة محمد شوقي، ومدير الكرة خالد بيبو، والمدير الإداري سمير عدلي، والمنسق الأمني العميد علاء صلاح، ووائل محمد ورأفت إبراهيم ومحمد أسامة إداريي الفريق، في وجود مسئولي نادي الترجي ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وطاقم التحكيم.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، والنزول لإجراء عمليات الإحماء وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي، غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتعادل الفريقان سلبيا في لقاء الذهاب، الذي أقيم السبت الماضي، على ستاد حمادي العقربي في رادس.

اقرأ أيضا ..