سيراليون تفوز علي جيبوتي 2-1 في مجموعة مصر بتصفيات المونديال

سيراليون تفوز علي جيبوتي 2-1 في مجموعة مصر بتصفيات المونديال

الرياضة اليوم

سيراليون تفوز علي جيبوتي 2-1 في مجموعة مصر بتصفيات المونديال

حقق منتخب سيراليون فوزا ثمينا علي جيبوتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب بن احمد العبدي في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الاولي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تضم منتخب مصر.

سجل هدفي سيراليون كل من كورتيس دافيز في الدقيقة 12 وأوجوستوس كارجبو بالدقيقة 51، بينما أحرز جابرييل دادزي هدف منتخب جيبوتي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

الفوز هو الأول لسيراليون في المجموعة ليرفع رصيده الي 4 نقاط في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن كل من غينيا بيساو صاحب المركز الثالث وبوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تكبد منتخب جيبوتي الخسارة الثالثة ليتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط قبل مواجهة بوركينا فاسو غدا في اطار الجولة الثالثة.

وفي مباراة أخري اقيمت في نفس التوقيت وفي اطار نفس الجولة للمجموعة الثامنة، تعادل منتخب نامبييا مع ضيفه ليبيريا بهدف لكل منهما ورفع منتخب نامبييا رصيده الي 4 نقاط في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد ليبيريا نقطة واحدة في المركز الخامس.

وفي المجموعة التاسعة، حقق منتخب أفريقيا الواسطي الفوز علي ضيفه منتخب تشاد بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 4 نقاط في المركز الثالث ،بينما يتذيل منتخب تشاد المجموعة بدون اي رصيد من النقاط .

وفي المجموعة الثانية، تعادل منتخب توجو مع منتخب جنوب السودان بهدف لكل منهما، ورفع منتخب توجو رصيده الي 3 نقاط في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد جنوب السودان نقطتين في المركز الخامس .

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment